بديل عن موقع فوستا للأفلام والمسلسلات

wie heißen die 27 eu-länder

تم تحذير الأشخاص في العالم واوروبا الذين يقومون بمشاهدة الأفلام والرياضة والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت بشكل غير قانوني من أنهم يخاطرون بسرقة حساباتهم المصرفية أو سرقة هوياتهم.

 

تم إطلاق حملة توعية كبيرة جديدة لتسليط الضوء على المخاطر المختلفة المرتبطة باستخدام خدمات البث غير المشروعة لمشاهدة المحتوى المدفوع.

 

ولكن، كما يقول الخبراء، لا يقتصر الأمر على حقيقة أن بطاقة الائتمان التي استخدمتها للتسجيل في “خدمة” أو الدفع مقابل مشاهدة المباراة الكبيرة قد تم استخدامها لإجراء العديد من المعاملات الاحتيالية، أو أن المجرمين قد يقومون بتثبيت برامج ضارة، أو الوصول إلى البنك الذي تتعامل معه. حساب أو سرقة… معلوماتك الشخصية.

 

وتشير الحملة أيضًا إلى أن الأشخاص الذين يشاهدون المحتوى المقرصن يمكن أن تزورهم الشرطة في منازلهم، وقد تتم محاكمتهم وإرسالهم إلى السجن.

 


شهدت أزمة تكلفة المعيشة أعدادًا متزايدة من الأشخاص يبحثون عن طرق مجانية أو رخيصة لمشاهدة أحدث الأفلام ومباريات كرة القدم والبرامج التلفزيونية الساخنة، حيث يرى الكثيرون أن البث غير القانوني هو “منطقة رمادية” أو جريمة بلا ضحايا. ومن ابرز تلك الطرق الغير قانونية هو موقع فوستا. 

 

هناك عدة طرق للوصول إلى المحتوى غير المصرح به، بدءًا من مواقع البث المجانية في موقع فوستنا وحتى التطبيقات وأجهزة التلفزيون والصناديق المعدلة. ومع ذلك، تشير الاحصائيات إلى أنك معرض لخطر تسلل برامج ضارة والتعرض للاحتيال أو الاختراق.